جاري تحميل ... بنت الجزائر

آخر المواضيع

حلويات جزائرية وردات بجوز الهند 2020

شعار موقع بنت الجزائر

شعار موقع بنت الجزائر

جديد الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الخصوصية

الأحكام والشروط

آخر تحديث: 01 أوت 2019
يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام موقع " بنت الجزائر bnt-dzair "
نقدر مخاوفكم و إهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الأنترنت ، لقد تم إعداد هذه الصفحة خصيصا لزوار شيماء ويب لمساعدتكم في فهم طبيعة البيانات التي يقوم موقعنا بتجميعها منكم عند الزيارة الأولى لموقعنا ، كما نمكنكم من تعلم كيفية التعامل مع هذه البيانات الشخصية .

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك لهذه الشروط والامتثال لها. تنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.
من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من الشروط ، فلا يحق لك الوصول إلى الخدمة ..

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام موقع " بنت الجزائر bnt-dzair "
إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك لهذه الشروط والامتثال لها. تنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.
من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من الشروط ، فلا يحق لك الوصول إلى الخدمة ..
لا يتحكم " بنت الجزائر bnt-dzair ولا يتحمل أي مسؤولية عن سياسات المحتوى أو الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي من مواقع أو خدمات الويب الخاصة بجهات خارجية. أنت تقر وتوافق كذلك على أن " بنت الجزائر bnt-dzair " لن تكون مسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي من هذه المحتويات أو البضائع أو الخدمات متاح على خدمات على شبكة الإنترنت.
ننصحك بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تزورها.

القانون الذي يحكم

تخضع هذه الشروط وتفسر وفقًا لقوانين الجزائر ، الولايات المتحدة ، بغض النظر عن تعارضها مع إحكام القانون.
فشلنا في تنفيذ أي حق أو حكم من هذه الشروط لا يعتبر تنازلاً عن هذه الحقوق. إذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل المحكمة ، فستظل الأحكام المتبقية من هذه الشروط سارية. تشكل هذه الشروط كامل الاتفاقية بيننا فيما يتعلق بخدمتنا ، وتحل محل أي اتفاقات سابقة قد تكون بيننا بشأن الخدمة وتحل محلها.

التغييرات

نحن نحتفظ بالحق ، حسب تقديرنا الخاص ، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت المراجعة مادة ، فسنحاول تقديم إشعار لمدة 14 يومًا على الأقل قبل سريان مفعول أي شروط جديدة. إن ما يشكل تغييراً مادياً سيتم تحديده وفقًا لتقديرنا الوحيد.
من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدمتنا أو استخدامها بعد أن تصبح هذه المراجعات فعالة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المنقحة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة ، فيرجى التوقف عن استخدام الموقع.
التصفح:
لم نقم بتصميم موقع" بنت الجزائر bnt-dzair " من أجل جمع بياانت الزوار و إستغلالها كما هو متداول هاته الأيام من مواقع مشبوهة و التي لطالما حذرنا منها . لذلك نحيطك علما عزيزي الزائر أن البيانات المقدمة من قبلك تكون بمعرفتك و بمحض إرادتك.

عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت "IP": 

في أي وقت تزور فيه موقع " بنت الجزائر bnt-dzair " و أي موقع على الإنترنت . سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان الشبكة الخاص بك بالإضافة إلى معلومات زمنة تخص فترة توفرك على الموقع . و نوع المتصفح التي تستخدمه و العنوان URL الخاص بالإحالة المقدمة إليك "أي مصدر الزيارة" .عمليات المسح على الشبكة : إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك و شعورك بالإضافة إلى ردوك فعلك كمستخدم لموقعنا . حيث أن ردودك تعتبر ذات أهمية قصوى . و محل تقديرنا و بطبيعة الحال تمكنننا من تحسين مستوى موقعنا . و لك كامل الحرية و الإختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك و البيانات الإضافية الأخرى .

عند الإتصال بنا :

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها غاية في السرية و حمايتها أولية قصوى لموقع شيماء ويب . حيث أن كافة البيانات المقدمة من طرفك يتم التعامل معها تحت رغبتك عزيزي الزائر . في حالة أراد أحد الزوار نشر أحد مشاريعه أو إضافة للموقع يتم التعامل بها تحت رعايتها . كما أن الموقع يحيطكم علما أن الإستفسارات المقدمة من قبلك تستخدم في الرد على إستفساراتك كلها .

إفشاء المعلومات لطرف ثالث :

لن نقوم ببيع أو المتاجرة أو تأجير ، إشاء أي معلومة لمصلحة طرف ثالث خارج هذا الموقع . و سيتم ذلك فقط في حالة صدور أمر رسمي من سلطة قضائية أو هيئة تنظيمة داخلية .

.الإتصال بنا !

يمكنك الإتصال بنا عند الحاجة من خلال صفحة الإتصال أو يمكنك التواصل معنا عبر بريد الموقع.


Terms and Conditions

Last updated: August 01, 2019
Please read these Terms and Conditions carefully before using the 
"https://bant-dzair.blogspot.com website  operated by "bant-dzair
Your access to and use of the Service is conditioned on your acceptance of and compliance with these Terms. These Terms apply to all visitors, users and others who access or use the Service.
By accessing or using the Service you agree to be bound by these Terms. If you disagree with any part of the terms then you may not access the Service..

Links To Other Web Sites

Our Service may contain links to third-party web sites or services that are not owned or controlled by bant-dzair.
bant-dzair" has no control over, and assumes no responsibility for, the content, privacy" policies, or practices of any third party web sites or services. You further acknowledge and agree that "bant-dzair" shall not be responsible or liable, directly or indirectly, for any damage or loss caused or alleged to be caused by or in connection with use of or reliance on any such content, goods or services available on or through any such web sites or services.
We strongly advise you to read the terms and conditions and privacy policies of any third-party web sites or services that you visit.

Governing Law

These Terms shall be governed and construed in accordance with the laws of New York, United States, without regard to its conflict of law provisions.
Our failure to enforce any right or provision of these Terms will not be considered a waiver of those rights. If any provision of these Terms is held to be invalid or unenforceable by a court, the remaining provisions of these Terms will remain in effect. These Terms constitute the entire agreement between us regarding our Service, and supersede and replace any prior agreements we might have between us regarding the Service.

Changes

We reserve the right, at our sole discretion, to modify or replace these Terms at any time. If a revision is material we will try to provide at least 30 days notice prior to any new terms taking effect. What constitutes a material change will be determined at our sole discretion.
By continuing to access or use our Service after those revisions become effective, you agree to be bound by the revised terms. If you do not agree to the new terms, please stop using the Service.

Contact Us


If you have any questions about these Terms, please contact us.




-------------------------------------------------------------







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *